JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الأحيوات والمساعيد يشاركون في إجتماع القبائل مع مدير أمن الإسماعيليّة

مشايخ البدو يؤكدون على عودة الأمن في لقائهم مدير أمن الإسماعيلية

كتب - عمرو المزيدي ومحمود الكيلاني:


أكد مشايخ وعواقل القبائل بالإسماعيلية خلال اجتماعهم باللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية، والقيادات الأمنية بالمديرية على أهمية إعادة الأمن والاستقرار والتعاون للقضاء على الظواهر الإجرامية التى تهدد أمن المجتمع.

وعقد اليوم الاثنين اجتماع بنادى الشرطة حضره السيد اللواء مدير أمن الإسماعيلية وقيادات أجهزة الأمن بالمديرية ومشايج وعواقل قبائل الترابين، والمعاذة، والحويطات، والأحيوات، والسواركة، وبلى، العيايدة، المساعيد .
وقد تناول مدير الأمن مُجمل الأحداث والظروف الراهنة التى تمر بها البلاد فى أعقاب ثورة 25 يناير، وما تتطلبه من تضافر الجهود والتعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية وكافة أطياف الشعب المصرى للتصدى لكافة صور الخروج عن الشرعية والقانون والقضاء على أعمال البلطجة من أجل عودة الأمن والاستقرار لربوع الوطن ودفع عجلة الإنتاج .
وأكد اللواء مدير الأمن على أهمية تدعيم سُبل إعادة الثقة وإنماء التواصل بين جموع الشعب وجهازه الأمنى خاصةً أبناء القبائل الشرفاء وأكد على حرص وزارة الداخلية على تفعيل شعار الشرطة فى خدمة الشعب وإعادة دعم العلاقة بين جهاز الشرطة القبائل .
وخلال اللقاء أكد كبار مشايخ وعواقل القبائل على مواطنتهم وأنهم أحد صمامات الأمن والأمان للدولة للذود عن حدودها الشرقية وأبدوا كامل استعدادهم للتعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية واستعدادهم لمد وتوطيد جسور الثقة بينهم وبين أجهزة الشرطة ومساعدتها فى القضاء على الظواهر الإجرامية، وطالبوا بأهمية تعيين شيخ حكومى لكل قبيلة يتم اختياره بمعرفة أبناء القبيلة يكون حلقة الوصل بين القبيلة وجهاز الشرطة .

الدستور :
http://dostor.org/%D8%A7%D9%84%D8%AD...84%D9%8A%D8%A9
الأحيوات والمساعيد يشاركون في إجتماع القبائل مع مدير أمن الإسماعيليّة

راشد بن حمدان الأحيوي

كاتب مهتم بانساب قبائل العرب
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة